تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

U3F1ZWV6ZTE5NTkwMjMwNzM1X0FjdGl2YXRpb24yMjE5MzAyODczOTk=
recent
أخبار ساخنة

كسر حماية هاتفك في أجهزةIphone – جيلبريك

كسر حماية هاتفك في أجهزة Iphone– جيلبريك

كسر حماية جهاز أيفون الخاص بك هو تحريره من القيود المفروضة عليه من قبل الشركة المصنعة له (Apple). بعد كسر الحماية يمكن للجهاز القيام بأشياء لم يستطع القيام بها في السابق، مثل تثبيت تطبيقات غير رسمية وتعديل الإعدادات ومناطق الهاتف التي كانت مقيدة مسبقًا.


فوائد كسر حماية هاتفك:
يعمل (Jailbreaking) عن طريق تثبيت تطبيق برمجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم جعله ينقل تعليمات معينة إلى الهاتف، بحيث يمكنه كسر نظام الملفات بشكل أساسي. ويأتي جيلبريك مع مجموعة من الأدوات التي تتيح لك تعديل ما لا يمكن تعديله بخلاف ذلك. ويتيح لك (Jailbreaking) القيام بكل شيء من تخصيص مظهر أيفون الخاص بك إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث، وهي تطبيقات غير مصرح بها وغير متاحة في (App Store). يمكن لتطبيق جهة خارجية إضافة وظائف إلى هاتفك لم تكن لتراها أبدًا من خلال متجر التطبيقات.

بشكل افتراضي على آيفون غير مكسور الحماية، لا يُسمح لمطوري التطبيقات بتعديل أجزاء معينة من نظام التشغيل. ومع ذلك عندما يكون نظام التشغيل مفتوحًا تمامًا للمطورين الذين يعملون على تطبيقات مكسورة الحماية، يمكنك العثور على التطبيقات التي يمكنها إعادة تصميم تطبيقات المخزون، مثل الرسائل وإضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشة القفل وغير ذلك الكثير. واعتمادًا على المدى الذي ترغب في قطعه يمكنك فعل المزيد.
سلبيات كسر حماية هاتفك:

بمجرد قيامك بكسر حماية هاتفك فأنت بمفردك تمامًا، حيث يتم إلغاء الضمان الذي لديك، وهذا يعني أنه إذا حدث شيء مروع لهاتفك، فلا يمكنك الاعتماد على أبل لإصلاحه. وقد أبلغ العديد من المستخدمين عن وجود في الهاتف فقد أصبح غير مستقر أو معطل بعد تمكينهم لكسر الحماية. وهذا سبب آخر قد يجعلك ترغب في تجنب كسر حماية جهازك.

ولأنه لا يوجد معيار عندما يتعلق الأمر بتطوير التطبيقات كما هو الحال مع تطبيقات (App Store) الرسمية. يمكنك تثبيت عشرات التخصيصات التي يمكن أن تنتهي بتعطيل هاتفك أو إبطائه إلى حد كبير. ونظرًا لأن مطوري تطبيقات (jailbroken) يمكنهم تعديل المكونات الأساسية للهاتف، فمن الممكن أن يؤدي تغيير بسيط في إعداد مهم أو حساس إلى تدمير البرنامج تمامً

كيفية إصلاح (Jailbroken iPhone):

أبلغ بعض المستخدمين أنهم تمكنوا من توصيل جهاز أيفون به خلل وظيفي بـ (iTunes) واستعادته إلى إعداداته الأصلية ممّا أدى إلى حل المشكلة. ومع ذلك فقد تُرك الآخرون مع جهاز أيفون مكسور الحماية لا يستجيب على الإطلاق أو يعيد التشغيل باستمرار حتى تتلف البطارية. ومع ذلك لم يمر جميع المستخدمين بهذه التجربة، ولكن تذكر أنه ربما لا يمكنك الاعتماد على أبل لتزويدك بالدعم الفني بمجرد اتخاذ هذه الخطوة غير المصرح بها.

الاسمبريد إلكترونيرسالة

عنوان الصورة